صـــحــبــ الشباب المصرى والعربى ــــــة مـــــــ احنا ملوك المنتديات ـــــــصـــــر

يرجى تسجيل ايميل المنتدى للاستعلامات So7bamsr@yahoo.com

مطلوب مشرفين على جميع الاقسام رشح نفسك دلوقتى على القسم الذى تريده


    صغار الاهلى يفلتون من كمين الشرطة

    شاطر
    avatar
    7amoo
    المراقب العام
    المراقب العام

    عدد المساهمات : 181
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010
    العمر : 23
    المزاج : مهيس

    صغار الاهلى يفلتون من كمين الشرطة

    مُساهمة من طرف 7amoo في الجمعة فبراير 12, 2010 11:05 pm

    أنقذ اللاعبون الشبان في صفوف الأهلي المصري الفريق الملقب باسم "الشياطين الحمر" من الهزيمة أمام اتحاد الشرطة وقادوا الفريق إلى الفوز 4/2 ففي المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

    واتخذ حسام البدري المدير الفني للأهلي عدد من القرارات الصائبة كان أهمها إشراك أحمد شكري ومصطفي محمود "عفروتو" اللذين أهديا الفوز للأهلي رغم غياب مجموعة كبيرة من عناصر الخبرة أمثال وائل جمعة للإيقاف و محمد أبوتريكة وسيد معوض والأنجولي جيلبرتو للإصابة .

    وغابت الإثارة والفرص الخطيرة عن الشوط الأول حيث افتقد للناحية الجمالية في الأداء من جانب لاعبي الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب وكانت العشوائية في التمرير هي السمة السائدة في الأداء حتى أن الحارسين أحمد عادل عبد المنعم وأحمد سعد لم يظهرا في الصورة إلا على فترات متباعدة.

    وانحصرت الكرة في وسط الملعب لعشر دقائق وفي أول اختبار حقيقي لأحمد عادل ، تصدى حارس الأهلي لتسديدة قوية من سعيد كمال في الدقيقة 27 وحول الكرة إلى ضربة ركنية لم تستغل.

    وحاول أحمد حسن قيادة وسط الملعب في ظل غياب محمد بركات ، وتصدي أحمد سعد لتسديدة في وسط المرمي من شريف عبد الفضيل في الدقيقة 30 .

    وكاد صامويل كيرا أن يسكن الكرة في شباك الأهلي بعدها بدقيقة إلا أن الكرة مرت بجوار القائم إلى خارج الشباك.

    واستمر الأداء البطيء من الأهلي وكاد يكلفه هدفا في الدقيقة 47 من انفراد لبوبا الذي وضع الكرة بشكل غريب خارج الشباك وسط رقابة من دفاع الأهلي.

    واختلف الأداء كثيرا في الشوط الثاني من المباراة حيث تبادل الفريقان الهجمات وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب اتحاد الشرطة وأجرى حسام البدري أول تغييراته مع بداية هذا الشوط بنزول عفروتو بدلا من أسامة حسني وتغير الأداء بالتدريج وأهدر "الصقر" أحمد حسن فرصة هدف عندما نفذ ضربة حرة اصطدمت بأقدام أحد مدافعي الشرطة ومنها إلى خارج المرمى.

    وفي الدقيقة 53 كانت الجماهير على موعد مع هدف التقدم للشرطة عندما أخفق أحمد عادل عبد المنعم في الإمساك بالكرة لترتد إلى رضا عزب الذي أسكنها الشباك مسجلا هدف التقدم.

    وأجرى البدري بعدها تغييرا هجوميا آخر حيث أشرك أحمد بلال بدلا من العجيزي.

    وفي الدقيقة 62 سدد عفروتو كرة ساحرة من ضربة حرة وجدت طريقها إلى داخل شباك أحمد سعد ، ليدرك الأهلي التعادل.

    وخرج بركات في الدقيقة 69 وحل أحمد شكري بديلا له. وأثبت أحمد شكري جدارته بثقة البدري وسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

    وأمسك الأهلي بزمام المباراة وسط تحركات رائعة لعفروتو الذي استغل مهارته وسرعته وتوغل بالكرة في الدقيقة 84 داخل منطقة الجزاء ليعرقله محمد حنفي ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ، تقدم محمد سمير لتنفيذها وسجل منها الهدف الثالث.

    وبعد أربع دقائق أخفق أحمد عادل في التصدي لكرة مرفوعة من ضربة حرة وسكنت الشباك بشكل غريب.

    ولكن الكلمة الأخيرة في المباراة كانت للأهلي حيث اختتم التسجيل بالهدف الرابع وكان من نصيب عفروتو حيث استغل تمريرة رائعة من أحمد علي وانطلق داخل منطقة الجزاء قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب المقاولون العرب على الاتحاد السكندري 4/1 والجونة على المنصورة 2/صفر والمصري على غزل المحلة 1/صفر والإنتاج الحربي على بترول أسيوط بالنتيجة نفسها بينما تعادل حرس الحدود سلبيا مع طلائع الجيش.

    ????
    زائر

    رد: صغار الاهلى يفلتون من كمين الشرطة

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين فبراير 22, 2010 11:35 am

    تسلم ايدك حمو ايوه كده عاوزين نشوف الاخبار اول بأول تقبل مرورى فارس

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 10:33 am