صـــحــبــ الشباب المصرى والعربى ــــــة مـــــــ احنا ملوك المنتديات ـــــــصـــــر

يرجى تسجيل ايميل المنتدى للاستعلامات So7bamsr@yahoo.com

مطلوب مشرفين على جميع الاقسام رشح نفسك دلوقتى على القسم الذى تريده


    مصر تستعد اليوم لمواجه انجلترا

    شاطر
    avatar
    mr.zoro
    صحباوى شغال
    صحباوى شغال

    عدد المساهمات : 177
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010

    مصر تستعد اليوم لمواجه انجلترا

    مُساهمة من طرف mr.zoro في الأربعاء مارس 03, 2010 1:56 pm

    [size=12]


    [size=18]


    منتخب مصر يستعد لإنكلترا باللعب باليد


    كرة القدم - مباريات ودية






    الفراعنة يصلون لندن الأحد لمواجهة الفريق الإنكليزي ضمن استعدادت الثاني لنهائيات كأس العالم



    EPA


    • أخبار ذات صلة :
    • فرديناند يغيب عن مواجهة مصر
    • مصر تتمسك بشحاتة
    • غريب: استدعاء أبو تريكة تكريمٌ له
    • شحاتة يضم زكي وأبو تريكة




    القاهرة- يورو سبورت عربية


    أنهى منتخب مصر لكرة القدم تدريباته في القاهرة والتي اشتملت على تدريبات لياقة بدنية فقط، سبقها تدريب ترفيهي باستخدام الكرة باليد قبل الدخول في المعسكر المغلق مساء السبت استعداداً للقاء الودي مع المنتخب الإنكليزي


    وتصل بعثة المنتخب المصري لكرة القدم إلى العاصمة البريطانية لندن الأحد استعدادا لمواجهة للشهرة أمام إنكلترا على استاد ويمبلي الشهير الأربعاء المقبل ضمن الأجندة الدولية وفي إطار استعداد أبناء الإيطالي فابيو كابيللو لكأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا.


    وقد وجه السفير المصري بلندن حاتم سيف النصر الدعوة إلى أعضاء الفريق أبطال إفريقيا 2010 في أنغولا ومسؤولي الجهازين الفني والإداري لحضور لقاء بمقر إقامة السفير احتفالا بهم فور وصولهم لعاصمة الضباب.


    التدريب على ملعب ويمبلي الثلاثاء


    هذا وقد أشارت تقارير صحفية مصرية صادرة السبت إلى أن "الفراعنة" سيخوضون مرانهم الأساسي على ملعب ويمبلي يوم الثلاثاء، استعدادا للقاء الذي سيحظى بمتابعة كبيرة كونه يجمع بين أحد المنتخبات المرشحة للفوز بلقب المونديال الأول في أفريقيا وأبطال القارة السمراء سبع مرات.


    وقد تطلع أعضاء الجاليات المصرية وأسرهم بلندن لحضور المباراة وتشجيع الفريق بشراء الرايات المصرية، كما كان هناك إقبالا كبيرا على شراء تذاكر المباراة في القاهرة وكافة المحافظات المصرية.


    ومن المتوقع أن يتدفق العديد من أبناء الجاليات المصرية من خارج لندن على استاد ويمبلي يوم المباراة للمشاركة في تأييد منتخب بلادهم أبطال القارة السمراء.


    فتح الله ضيف شرف


    إلى ذلك، وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر على سفر محمود فتح الله مدافع الزمالك لإنكلترا مع البعثة كضيف شرف بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة خاصة وأن اللاعب أصيب في مباراة فريقه السابقة أمام الاتحاد السكندري بالدوري المحلي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


    كان المنتخب المصري قد أدى تدريبه بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المحترفين عبد الظاهر السقا ومحمد زيدان وعمرو زكي الذين سينضمون للبعثة في لندن، بالإضافة إلى عصام الحضري والمعتصم سالم لوجودهما مع النادي الإسماعيلي الذي يواجه مساء السبت بطل كينيا في إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا وكذلك حسني عبدربه رغم وصوله للقاهرة حسب صحيفة "المساء".


    من اخوكم مصطفى



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 23, 2017 5:50 pm