صـــحــبــ الشباب المصرى والعربى ــــــة مـــــــ احنا ملوك المنتديات ـــــــصـــــر

يرجى تسجيل ايميل المنتدى للاستعلامات So7bamsr@yahoo.com

مطلوب مشرفين على جميع الاقسام رشح نفسك دلوقتى على القسم الذى تريده


    كوكتيل من اجمل المقابلات مع اشهر نجوم الفن السابع في ايران

    شاطر

    ifilmtvnews
    صحباوى مستجد

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 27/05/2011

    كوكتيل من اجمل المقابلات مع اشهر نجوم الفن السابع في ايران

    مُساهمة من طرف ifilmtvnews في الإثنين أبريل 23, 2012 6:28 pm

    بحوار هادئ..هانية توسلي تكشف أسرارا قديمة


    النجمة هانية توسلي من موالید عام 1979 في مدينة همدان ، حاصلة على شهادة فنية في مجال السیناریو ، كان أول ظهور لها كممثلة في المسلسل التلفزیوني "غریبة" ، وبعده في فیلم "العشاء الاخیر" (شام آخر) للمخرج فریدون جیراني عام 2001 ، لتشتهر في عالم السینما وتظهر قدراتها الفنیة الكبيرة .
    بعد عام مثلت دورها الخالد في فیلم "اللیالي المضیئة" (شب هاي روشن) للمخرج فرزاد مؤتمن 2002 .
    علاوة علی التمثیل فقد قامت هانیة توسلي باعمال اخری في مجال السینما مثل مساعدة المخرج همایون اسعدیان في فیلم "آخر اللعبة" (آخر بازي) عام 2000 ، وكذلك قامت باختیار الممثلین لفیلم "یوم أمس شاهدت والدك یا آیدا" (دیشب باباتو دیدم آیدا) للمخرج رسول صدر عاملي 2004 .
    المصدر:
    http://www.ifilmtv.ir/iran-news/13733-



    قام موقع ايفيلم باجراء عدد من المقابلات مع نجوم السينما الايرانية اليكم بعض منها

    النجمة ماهايا بطروسيان تروي قصة اسلامها

    الجميع يعرف ماهايا بطروسيان. نجمة متألقة مفعمة بالحيوية و الابداع، ظهرت في العديد من الافلام السينمائية و التلفزيونية و برزت في العديد من المسرحيات. تحدث الكثيرون عن تشرف ماهايا باعتناق الدين الاسلامي الحنيف بعد زواجها و ها هي تكشف المزيد عن هذا الامر
    التتمة :
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/11913-2012-01-06-07-10-55


    مقابلة مع الممثلة نرجس محمدي في مسلسل ستايش


    اجريت مؤخرا مقابلة خاصة مع الممثلة الشابة نرجس محمدي والتي قامت باداء دور " ستايش" في مسلسل " ستايش " للمخرج سعيد سلطاني الذي حظي بترحيب الجمهور الايراني .
    مقتطفات من هذه المقابلة ، يضعها موقع آي فيلم بين ايدي متصفحيه :
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/10762-2011-11-28-17-42-20

    مهدي باكدل يروي تفاصيل 'ستايش' في مقابلة

    مهدي باكدل، ممثل ايراني شاب لمع في العديد من الادوار التلفزيونية و المسرحية التي اسندت اليه و كان اخرها مسلسل "ستايش" الذي يعرض حاليا عبر قناة اي فيلم.

    في مايلي مقابلة مع النجم المتالق مهدي باكدل حول دوره في مسلسل ستايش للمخرج سعيد سلطاني...
    التتمة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/10810-2011-11-30-13-59-49


    الحمى لم تمنع زوجة السيد الصغيرة من الحج

    أجرينا لقاء سريعا مع الفنانة مرجان محتشم ، التي تظهر بدور الزوجة الثانية للسيد في مسلسل "بعد المطر" ، الذي يعرض حاليا على قناة آي فيلم ، وسألناها عن كيفية تشرفها بزيارة بيت الله الحرام العام الماضي رغم ما كانت تعانيه من مرض.
    التتمة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/10889--q-q-


    رحيم نوروزي يكشف جوانب من شخصيته في لقاء

    وجد له مكانا في الوسط الفني رغم صغر سنه بعد النجاح الذي حققه في تمثيل دور "فرّخ" شقيق زوجة السيد الاولى "كتايون رياحي" في مسلسل "بعد المطر" ، انه الفنان رحيم نوروزي .
    التتمة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/11112-2011-12-10-17-03-59

    ناتالي متي تروي تجربتها في 'الحب الشرقي'

    فتاة فرنسية تتحدث الفارسية و تجوب شوارع طهران القديمة في مسلسل "الحب الشرقي". هي الفنانة الفرنسية ناتالي متي التي لعبت دور البطولة (سارا) الى جانب النجم شهاب حسيني في هذا المسلسل الشهير.
    التتمة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/11780-2012-01-01-14-16-01

    مقابلة مع الممثل المخضرم ' داريوش ارجمند '

    في مقابلة مع الممثل المخضرم الايراني داريوش ارجمند اشار الاخير الى ادائه مختلف الادوار والشخصيات في المسلسلات التلفزيونية والافلام السينمائية الايرانية من بينها مسلسل الامام علي عليه السلام معتبرا ان ادائه هذه الادوار المختلفة ادت الى تالقة لدى الجمهور الايراني.
    التتمة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/11113-2011-12-10-18-28-20

    النجمة ليلى حاتمي في مقابلة

    ليلى حاتمي..نجمة لامعة في سماء الفن السابع في ايران بعدد كبير من الافلام و المسلسلات الخالدة. هي ابنة المخرج الشهير علي حاتمي الذي اثرى الفن الايراني بروائعه المميزة ابرزها "العندليب".

    في مايلي لقاء مع الفنانة ليلى حاتمي التي شهد اخر اعمالها الفيلم الشهير "انفصال نادر عن سيمين" بترحيب محلي و دولي كبير.
    التتمة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/11111-2011-12-10-15-58-44

    بمقابلة شيقة..زماني يكشف عن خوفه أمام الكاميرا!اقرأ النص العربي وشاهد المقابلة باللغة الفارسية


    مع خوضه منافسات مهرجان الفجر السينمائي الدولي بطبعته الثلاثين الاخيرة في طهران ، اجرى التلفزيون الايراني عبر قناته الثالثة مؤخرا ، مقابلة شيقة ومطولة مع النجم السينمائي المميز مصطفى زماني ، تركز فيها الحوار على اعماله السينمائية الثلاثة التي شاركت بالمهرجان " أنا زوجته " و " الملكه " و" الحب البسيط " ، مع خروج جميل عن هذه المحاور الى ذكر مفارقات لطيفة واشارات وقدحات حلوة عن بعض المسائل الخاصة والشخصية مما له صلة بالفنان المتألق زماني .
    وبامكان متصفحي موقع آي فيلم الرجوع الى المقابلة الكاملة في نافذة المقابلات بالموقع ، وعلى الوصلة التالية ( إنقر هنا )
    http://www.ifilmtv.ir/iran-news/13267


    لمقابلات اخرى :
    http://www.ifilmtv.ir/interview


    ifilmtvnews
    صحباوى مستجد

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 27/05/2011

    رد: كوكتيل من اجمل المقابلات مع اشهر نجوم الفن السابع في ايران

    مُساهمة من طرف ifilmtvnews في الأحد مايو 06, 2012 3:08 pm


    نفیسة روشن تتحدث عن حياتها الفنية

    نفيسة روشن، من ضمن الفنانات اللواتي اعتلين سلم الرقي شيئا فشيئا وبدات نشاطها في مجال التمثيل بالمسرح الطلابي ومن ثم دعيت من قبل احدى قريبات والدتها للعب دور في مسلسل "الايام الخالدة" (روزهاى يادماندنى) حيث برزت فيها بدور الفتاة "بري" كما كان دورها بارزا في مسلسل "الاغماء" (اغما).
    ولدت نفيسة روشن في الثاني من ايار/مايو عام 1982 وتحمل شهادة جامعية في فرع الحقوق الاسلامية. هي اكبر ابناء اسرتها ولها شقيقان اصغر منها. كانت مولعة بالتمثيل منذ صغرها وكانت امنيتها ان تصبح ممثلة يوما ما، والاسرة فنية من جانب الام اذ يعمل غالبيتهم في مجال الفن ولهذا السبب فانها عندما قررت الدخول الى عالم الفن لم تكن هنالك اي معارضة لقرارها فضلا عن انهم شجعوها على ذلك كثيرا.
    وفي مقابلة معها تحدثت عن بعض الامور في حياتها الفنية والشخصية
    نص المقابلة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/15301-

    مقابلات اخرى

    كامبيزديرباز كاد ان يصاب بالعمى في'من لم يجهد'

    الفنان المبدع كامبيز ديرباز، يحمل شهادة جامعية في مجال المسرح وكان اول ظهوره على الخشبة بسرد رواية سياوش (سياوش خوانى) واستمر في نشاطه المسرحي بعروض مثل "نزهة في ساحة الحرب" (پیک‌نیک در میدان جنگ).
    تمكن ديرباز بادائه في المسلسلات الثلاثة "الحمى الباردة" (تب سرد) و"في عين الريح" (در چشم باد) و"من لم يجهد" (نابرده رنج)، من تجربة ثلاثة اجواء مختلفة واثبت انه بامكانه تكرار نجاحاته السينمائية في التلفزيون ايضا.
    مثّل ديرباز في العديد من الافلام من ضمنها؛ "بنات الانتظار" (دختران انتظار)، "الدوار" (سرگیجه)، "المبعدون" (اخراجي ها)، "الانعكاس" (انعكاس)، "عيار 14" (عیار چهارده)، "الظروف الاولى" (شرايط اول).
    حاز ديرباز جائزة العنقاء البلروية لافضل ممثل دور مساعد من مهرجان الفجر السينمائي الثاني والعشرين لدوره في فيلم "المبارزة" (دوئل) وترشح لجائزة العنقاء لدوره في فيلم "باسم الاب" (به نام پدر) للمخرج ابراهيم حاتمي كيا في مهرجان الفجر الرابع والعشرين.
    نص المقابلة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/15271

    بهناز جعفري..بطلة مسلسل 'اليقظة' في لقاء

    بهناز جعفري (38 عاما) خريجة الادب المسرحي من الجامعة الاسلامية الحرة في العام 2000 وكانت قد امضت قبلها دورة لمدة عامين في فرع تعليم التمثيل بمدرسة الفن والادب برعاية الممثلة القديرة غلاب آدينة.
    شرعت بنشاطها في مجال المسرح بالتمثيل في مسرحية "سلطان الحية" (سلطان مار) في العام 1992 ومن ثم زاولت نشاطها في الاذاعة عام 1997 .
    ظهرت في دور قصير في الفيلم السينمائي "غطاء الرأس الازرق" وغابت عن الاضواء فترة الى ان عادت مع ادائها دور البطولة في فيلم "الحب الطاهر" (عشق طاهر) في العام 1998 وبرزت قدراتها المبدعة في فيلمي "الماء والنار" (آب و آتش) و"الجوهرة" (نغين).
    حازت بهناز جعفري على جائزة العنقاء البلورية لافضل ممثلة دور مساعد لادائها في فيلم "بيت على الماء" (خانه أى روى آب) في مهرجان الفجر السينمائي الدولي العشرين.
    شاركت في مسلسلات حظيت باقبال واسع من الجمهور وهي "مرحلة التمرد" (دوران سركشى) و"التراب الاحمر" (خاك سرخ) و"اليقظة" (بيدارى).
    نص المقابلة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/14955


    امين تارخ يتحدث عن تجربته في مسلسل (الاغماء)

    اعتبر الممثل الايراني القدير امين تارخ ان مسلسل "الاغماء" يتناول قضايا لم تكن مطروقة في التلفزيون سابقا وقال، إن قضايا مثل "الشك" و"الترديد" و"وجود" او "عدم وجود العدالة" موجودة في أفكار الناس جميعا ولكن لا يجدون الاجواء لطرحها.
    وقال الممثل المخضرم في مجال المسرح والسينما والتلفزيون، ربما يستطيع مسلسل "الاغماء" بما يحويه من مضامين جعل المشاهد في اجواء الشك والقضايا الميتافيزيقية لكنه سيجد نفسه في بداية المشوار لسلوك طريق اليقين.
    وعبّر تارخ عن الامل بان يعبر المشاهد من طريق اليقين بسلام وان يصل الى اليقين الكامل.
    وحول التناقض الموجود في شخصية الدكتور بجوهان في القبول بوسوسة الشيطان قال، إن السيناريو بمجمله يتضمن من ناحية المعنى محورا واحدا وهو الصراع بين الخير والشر. ففي جميع الاعمال الدرامية هنالك الصراع بين الحسن والسيئ ولهذا السبب تحدث التراجيديا.
    نص المقابلة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/14952


    أسرار النجم شهرام حقيقت دوست في مقابلة

    سطع نجمه في المسلسل التلفزيوني "الخط الأحمر"(خط قرمز) ، لعب دور شخصية مهمة ذات صفات وجوانب مختلفة أحبها الناس وتعلقوا بها ، ومن ثم اختير للعب دور شخصية سلبية في مسلسل " المختار الثقفي" بادائه دور"ابن الحر" التي لم يحبها الناس بالمقايسة مع دوره في "الخط الأحمر" .
    إنه الفنان الايراني شهرام حقيقت دوست .
    مثل شهرام دورا مهما في مسلسل "شوق التحليق" تحت اسم "سعيد خجسته" القريب من شخصية اللواء الطيار الشهيد "عباس بابائي" ويصبح صديقا مقربا له ، أجريت معه هذه المقابلة فكشف عن شخصيته وأفكاره وآرائه بدوره في المسلسل فلنستعرضها معا :
    نص المقابلة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/14039

    ifilmtvnews
    صحباوى مستجد

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 27/05/2011

    رد: كوكتيل من اجمل المقابلات مع اشهر نجوم الفن السابع في ايران

    مُساهمة من طرف ifilmtvnews في الثلاثاء يونيو 19, 2012 7:11 pm

    النجم الايراني سام درخشاني في مقابلة خاصة

    سام درخشاني ممثل السينما والتلفزيون والمسرح، ولد عام 1974 في طهران ، وبدأ مشواره الفني في العام 1999 بالفيلم التلفزيوني "الطلسم الذهبي" (طلسم طلايى) للمخرج سعيد اكبريان.
    مثّل درخشاني في العديد من الافلام السينمائية والتلفزيونية وعلى خشبة المسرح، وعرضت له قناة "آي فيلم" قبل فترة مسلسل "من لم يجهد" (نابرده رنج).
    من أحدث أعماله السينمائية؛ العميل (سرسپرده) للمخرج بهمن غودرزي، "الاضطراب" (دلواپسی) للمخرج بهمن غودرزي، "العقرب" (عقرب) للمخرج مجید جوانمرد، "صيد الثعلب" (شکار روباه) للمخرج مجید جوانمرد، "النطفة المشؤومة" (نطفه شوم) للمخرج کریم آتشي.
    المصدر والتتمة:
    http://www.ifilmtv.ir/interviews/16429

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:10 am