أفلام عربى.. أم الأجنبى".. حملة
اعلانات ميلودى أفلام الشهيرة، والتى حققت صدى كبيرا لدى الجمهور المصرى،
لدرجة أن بعض الجمل الحوارية بها، أصبح الشباب المصرى يستخدمها فى حواراته
اليومية. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد
لم
يكتف مصممو الحملة بذلك، بل قدموا إعلاناتهم إلى ادارة مهرجان Cannes
Lions Advertising Festival، الذى انتهت فعاليات دورته السابعة والخمسين
منذ أيام قليلة. والمفاجآة أنهم فعلوها حقا. لقد فازت حملة الاعلانات-
التى طالما آثارت الجدل فى مصر - بجائزتين دوليتين ضمن فعاليات المهرجان
العالمى للاعلانات التجارية، وذلك من ضمن 22500 عمل إعلاني مقدم من مختلف
الشركات العالمية.
إعلانات
"أفلام عربي ..أم الأجنبي" فازت بالجائزة الفضية وذلك فى فئة التقنية
وتفاصيل الفيلم "Film Craft" والتي تقدم لتدعيم الحرفية في المجال
الإعلاني من حيث كتابة النص والإخراج والدقة في الاهتمام بالتفاصيل وغيرها
من التقنيات التي تنجح في توصيل الرسالة بشكل متكامل للجمهور ولقد تم
اختيار حملة ميلودى أفلام من ضمن 1110 أعمال مقدمة فى تلك الفئة. و أيضا
الجائزة البرونزية لنفس الحملة وذلك فى فئة أفضل إعلان من ضمن 3191 عملا
مقدما فى تلك الفئة.
وأبدى
جمال مروان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركات ميلودي سعادته بهذا
التكريم، حيث قال: "نحن سعداء جدا بهذا الفوز الكبير والذي يضع ميلودى
أفلام بشكل خاص وباقي قنوات وشركات ميلودى بوجه عام في مكانة عالمية وهو
ما سيحفزنا دائما على بذل أقصى الطاقات للحفاظ على تلك المكانة المرموقة
التي وصلت إليها ميلودى اليوم بعد سلسلة من النجاحات المختلفة التي
استطاعت حصدها حملات ميلودى أفلام منذ بداية عام 2010" .
يعد
هذا الفوز هو المتمم لما سبق وفازت به ميلودي من جوائز على مدار الأعوام
الماضية فى مختلف المهرجانات الدولية والعالمية وتتويجاً لما حققته ميلودى
من نجاحات منذ بداية هذا العام بدايةً بفوزها بالجائزتين "Le Grand
Crystal " كأفضل عمل قدم فى مهرجان "مينا كريستال" للإبداع في المجال
الإعلامي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ككل والجائزة الكبرى كأفضل حملة
إعلانية بنفس المهرجان، ثم فوزها بالجائزة الكبرى ايضاً بمهرجان دبى لينكس
كأفضل حملة إعلانية على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربى TV/Cinema
Grand Prix بالإضافة لفوزها بالجائزة الكبرى للإبداع الفنى والإخراج و ذلك
نظير نفس الحملة. وهذا مايؤكد إصرار ميلودى على تحقيق الريادة والتفوق في
هذا المجال
"إعلانات
عربى.. أم الأجنبى".. يبدو أن هذا سيكون العنوان الجديد لحملات ميلودى
القادمة، خاصة مع تدعيم نجاحها لدى الجمهور بجوائز عالمية.
أخشى ما أخشاه أن نجد محمد حمزاوى - نجم حملة ميلودى تتحدى قلة الأدب -
يصعد إلى منصة التتويج فى العام القادم ليتلقى جائزة تكريمية عن حملته.